دولة عرب نت

دولة عرب نت

وطن لمن لا وطن له .. معا نـلـتـقـي لـنـرتـقـي

    فضيحة المشاهير

    شاطر

    زائر
    زائر

    default فضيحة المشاهير

    مُساهمة من طرف زائر في الأحد سبتمبر 02, 2007 8:54 pm








    [center]
    من وراء فضائح المشاهير ؟!
    مشاهد خليعة للفنانات المصريات علي موقع نت عربي!
    ميرفت أمين: وراء هذا الموقع شخص مراهق و'عبيط'!



    هل يستحق أهل الفن والمشاهير الفضيحة؟
    السؤال طرحناه بعد أن دخلنا الي عدد من مواقع الانترنت خاصة العربية منها واكتشفنا أن هناك العديد من هذه المواقع تنشر صورا فاضحة ومشاهد خليعة للفنانات المصريات في دعوة صريحة لكراهيتهن وتحريض الناس علي الابتعاد عن الأعمال الفنية المصرية.
    تري من وراء هذه الفضائح؟
    وهل هناك مؤامرة علي الفنانين المصريين لتشويه سمعتهم؟
    'أخبار الحوادث' بحثت عن اجابة كل هذه الأسئلة من خلال هذا التحقيق..
    اكتب كلمة 'فضائح' من خلال أي موقع من مواقع البحث علي شبكة الانترنت.
    النتيجة ستكون مذهلة ومزعجة بكل المقاييس.. ستكتشف أن هناك عشرات المواقع العربية التي تهتم بنشر فضائح المشاهير خاصة نجوم الفن المصريين.
    أحد المواقع العربية 'الخليجية' يدعي انه موقع اسلامي سيظهر لك في نتائج البحث.. وهنا كانت الدهشة ما علاقة موقع اسلامي بكلمة فضائح.. وحتي تزول الدهشة دخلنا الموقع.


    مقاطع فيديو اباحية!

    في قسم المنتديات بالموقع كانت الصدمة.. قسم خاصة بمقاطع الفيديو الاباحية.. وزيادة في الاثارة ينوه الموقع عن وجود مقاطع اباحية لفنانات مصريات منهن علي سبيل المثال لا الحصر.. ميرفت أمين، الهام شاهين، فيفي عبده، هياتم، شويكار، بسمة أحمد وغيرهن من نجمات محبوبات يعرف الجميع مدي تفوقهن في مجال التمثيل.
    والغريب أن الموقع 'الاسلامي' قسم النجمات المصريات من خلال عدة روابط يمكن عند الدخول اليها تحميل هذه المقاطع الفاضحة والتي هي ليست إلا مقاطع من أفلام سينمائية شهيرة ثم عرضها في دور العرض وعلي شاشات التليفزيونات مئات المرات.
    أما الأغرب حقا هو عدم مراعاة هذا الموقع 'الاسلامي' لحرمة الموتي حيث ينشر أيضا مقاطع فيديو اباحية لنجمات توفاهن الله مثل سعاد حسني، ومديحة كامل، وناهد شريف.. وأخريات ارتدين الحجاب ومنهن من اعتزلن الفن والأضواء منذ سنوات طويلة.


    صور فاضحة!

    نفس الموقع.. خصص قسم آخر لهواة الصور الفاضحة و90 % من هذه الصور أيضا لنجمات مصريات شهيرات أما المضحك في الأمر فإنها بالفعل ليست صورا مفبركة بواسطة الكمبيوتر وانما صور تجمع النجمات المصريات مع زملائه الفنانين الرجال في مشاهد من أفلام يعرفها الجميع مثل أعظم طفل في العالم لرشدي أباظة وميرفت أمين، الكرنك لنور الشريف وسعاد حسني، عودة أخطر رجل في العالم لفؤاد المهندس وميرفت أمين، ليلة سقوط بغداد لأحمد عيد وبسمةأحمد، مرسيدس ليسرا وعبلة كامل وغيرها وغيرها من الأفلام التي شاهدناها جميعا!
    أما المثير للاشمئزاز حقا التعليقات التي يكتبها رواد هذا الموقع عن هذه المقاطع والصور الفاضحة والتي تحمل بالطبع كراهية شديدة لهؤلاء النجمات تحت بند أن ما يقمن به مخالف للدين وللأخلاق.. وبالطبع يشكرون الموقع وادارته علي كشفهن لفضائح الفنانات المصريات!


    من؟.. ولماذا؟

    والسؤال الآن: من وراء مثل هذه المواقع.. ولماذا يسعون لتجريح الفن المصري وحده دون غيره؟
    لاشك أن ما يحدث علي مواقع شبكة الانترنت الآن من نشر هذه الفضائح له هدف.. والهدف واضح وضوح الشمس وهو سحب البساط من تحت اقدام الفن المصري برميه بتهمة الاباحية والفجور.
    ولاشك أيضا أن هناك مستفيديون كثيريون للاجهاز علي هذا الفن المصري الرائد في المنطقة العربية لمدة زادت عن مائة عام.
    المسألة بالتأكيد ليست خيال مراهق مريض يهوي جمع تلك اللقطات الفاضحة ليعرضها علي الجميع بالمجان.. وانما المسألة أخطر من ذلك بكثير.. وقد يكون وراء هذه المواقع دول وحكومات هدفها الاجهاز والقضاء علي دور الفن المصري الذي ساهم في جمع شعوب المنطقة العربية ونشر اللغة المصرية العامية من المحيط الي الخليج.


    أهل الفن يتكلمون!

    الفنانة الكبيرة المتألقة دائما ميرفت أمين.. واحدي ضحايا هذه المواقع نفت معرفتها بأمر هذه المواقع المنتشرة علي شبكة الانترنت..و قالت: كل ما أعرفه وقرأته في الصحف من قيام بعض الأشخاص بنشر صور فاضحة لفتيات علي سبيل الانتقام منهن.. أما أن يتولي أحد نشر صور ومقاطع فاضحة للفنانات المصريات للتشهير والتجريح بهن فهو بلاشك شخص مراهق و'عبيط' لأن الناس الآن عندها وعي وتعرف أن هذه المقاطع والصور 'مفبركة'.. ووعي الناس هو ما يحمي الفنان.
    وتضيف النجمة المتألقة ميرفت أمين قائلة:
    عن نفسي.. فأنا أتجاهل تماما مثل هذه الأمور التافهة التي تنشرها تلك المواقع المريبة.. ولن أرد علي سخافاتهم وحماقاتهم لأن هناك جهات أخري منوطا بها التصدي لهؤلاء المرضي والمراهقين الذين يتولون ادارة هذه المواقع والاشراف عليها.. وهذه الجهات هي نقابة الممثلين ووزارة الداخلية.. لأن الفنان لا يختلف عن أي مواطن أو مواطنة عادية تتعرض للتشهير علي شبكة الانترنت.


    التصدي للمؤامرة!

    الفنانة الجميلة ميرفت أمين ألقت بالكرة في ملعب نقيب الممثلين الفنان د.أشرف زكي الذي قال لنا:
    حتي الآن لم أحلق أي شكوي من أي فنان أو فنانة حول هذه المواقع التي تسيء اليهم.. ولكن بما أن هذا الأمر يتعلق بسمعة وكرامة الفنان المصري عموما فسوف تقوم النقابة بتشكيل لجنة للاطلاع علي ما تبثه هذه المواقع التي تهدف للاساءة للفن المصري وسوف نقوم باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وابلاغ وزارة الداخلية لمساعدتنا علي التصدي لهذه الظاهرة.
    وأضاف د.أشرف قائلا:
    بالتأكيد لا يوجد شخص يرضي بمثل هذا التشهير للفنانين المصريين أو حتي الفنانين العرب رغم أن هذه المواقع الرديئة لا تنشر إلا مقاطع وصورا فاضحة للممثلين المصريين دون غيرهم مما يؤكد أن هناك مؤامرة علي الفن المصري بشكل خاص لما يحمله هذا الفن من تاريخ طويله وتأثير كبير علي اتجاهات الرأي العام العربي من المحيط الي الخليج.
    وينهي د.أشرف زكي كلامه قائلا:
    بالطبع نقابة الممثلين ليست جهة ضبط ولذلك فسنقوم بابلاغ وزير الداخلية بالاهانة التي لحقت بالفنانين المصريين لملاحقة هذه المواقع والمشرفين عليها.. ولكن علي الناس أيضا دور مهم في عدم تصديق هذه المؤامرة الدنيئة التي تحاك ضد الفنانين المصريين لأن الهدف فيها واضح وهو تقليص دور الفن المصري في المرحلة القادمة حتي تفسح المجال لفن آخر يحتل الصدارة التي ظلت مصر عليها طيلة قرن كامل من الزمان.

    ***
    والآن.. لا يبقي أمامنا الا الانتظار.
    المؤكد أن وزارة الداخلية بمجرد تلقيها بلاغا من نقيب الممثلين ستتحرك لتحمي الفنانين المصريين من هذه الهجمة الشرسة التي يتعرضون لها لأنهم ببساطة يحتلون القمة.



    مع تحيات اخوكم

    عادل الكنج

    [/center]

    admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل: 5162
    العمر: 62
    المزاج: معتدل
    الاوسمة:
    السٌّمعَة: 24
    تاريخ التسجيل: 02/06/2007

    default رد: فضيحة المشاهير

    مُساهمة من طرف admin في الأحد أكتوبر 28, 2007 1:33 am

    لن اجعل مشاعري ارض تداس عليها ... بل سأجعلها سماء يحلم الآخرون بالوصول اليها.


    _________________
    " إذا لم تستطع أن تحب من آذاك فلا تكرهه ..

    لأن بالكره تتولد الأنانية و الأنانية تولد الحسد و الحسد يولد البغضاء ،

    و البغضاء تولد الاختلاف و الاختلاف يولد الفرقة ، و الفرقة تولد الضعف ،
    و الضعف يولد الذل و الذل يولد زوال النعمة و زوال النعمة يولد هلاك الأمة .. "

    زائر
    زائر

    default رد: فضيحة المشاهير

    مُساهمة من طرف زائر في الأحد نوفمبر 11, 2007 1:28 am


    admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل: 5162
    العمر: 62
    المزاج: معتدل
    الاوسمة:
    السٌّمعَة: 24
    تاريخ التسجيل: 02/06/2007

    default رد: فضيحة المشاهير

    مُساهمة من طرف admin في السبت ديسمبر 22, 2007 11:50 am



    _________________
    " إذا لم تستطع أن تحب من آذاك فلا تكرهه ..

    لأن بالكره تتولد الأنانية و الأنانية تولد الحسد و الحسد يولد البغضاء ،

    و البغضاء تولد الاختلاف و الاختلاف يولد الفرقة ، و الفرقة تولد الضعف ،
    و الضعف يولد الذل و الذل يولد زوال النعمة و زوال النعمة يولد هلاك الأمة .. "

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 19, 2014 11:57 am