دولة عرب نت

كاكا في طريقه للفوز بالكرة الذهبية لعام 2007

اذهب الى الأسفل

default كاكا في طريقه للفوز بالكرة الذهبية لعام 2007

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة نوفمبر 30, 2007 2:20 pm

كاكا في طريقه للفوز بالكرة الذهبية لعام 2007
باريس 30 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - لا يوجد الا القليل من الشك في ان البرازيلي كاكا سيحصل بعد غد الاحد على جائزة الكرة الذهبية لعام 2007.
ويعد صانع العاب ميلانو الايطالي ومنتخب البرازيل المرشح الأوفر حظا لنيل الجائزة التي كانت تمنح لافضل لاعب اوروبي لكنها الان امتدت لتشمل لاعبين في دول اخرى خارج القارة.
وذكرت تقارير اعلامية ايطالية ان لجنة التحكيم التي تمنح الجائزة ابلغت كاكا (25 عاما) بالاستعداد لحفل تسليم الجائزة الذي سيقام في باريس في الثاني من ديسمبر كانون الأول المقبل.
ورفضت مجلة فرانس فوتبول التي تنظم الاستفتاء على اختيار افضل لاعب في اوروبا تأكيد هذه التقارير وقالت ان كاكا بلا شك ضمن عشرة لاعبين مرشحين.
وحتى العام الماضي عندما فاز فابيو كانافارو قائد منتخب ايطاليا بالجائزة كان 52 صحفيا اوروبيا يصوتون لاختيار لاعب ينتمي لفريق اوروبي لنيل الجائزة.
لكن جائزة هذا العام ستعتمد على تصويت يشارك فيه 96 صحفيا من جميع انحاء العالم لاختيار لاعب من بين قائمة تضم 50 لاعبا من بينهم لاعبون ينتمون لاندية في الارجنتين والبرازيل والمكسيك والولايات المتحدة وقطر.
وفاز لاعب الوسط المهاجم كاكا بجائزة اتحاد اللاعبين المحترفين لهذا العام وجائزة الاتحاد الاوروبي لافضل لاعب على مستوى اندية القارة وجرى ترشيحه لنيل جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لافضل لاعب عام 2007 التي سيعلن اسم الفائز بها الشهر المقبل.
وتأهل كاكا لحصد هذه الجوائز بفضل اهدافه العشرة التي قاد بها فريقه ميلانو الايطالي لاحراز كأس اوروبا للمرة السابعة في مايو ايار الماضي.
وقال كاكا انه كان سيختار البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بالجائزة لو كان يحق له التصويت. وقالت مجلة فرانس فوتبول ان الجناح البرتغالي ضمن عشرة مرشحين لنيل الجائزة.
ومن المرجح ان يحل رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بعد كاكا في الترتيب بينما يعد الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني وديدييه دروجبا مهاجم ساحل العاج وتشيلسي الانجليزي من المنافسين الاقوياء الاخرين على احد المراكز الثلاثة الاولى في الاستفتاء.
وتضم قائمة اللاعبين العشرة المرشحين ايضا فرانسيسك فابريجاس وزلاتان ابراهيموفيتش واندريا بيرلو وروبينيو وفرانشيسكو توتي ورود فان نيستلروي.
وسيعلن اسم الفائز بالجائزة الساعة 1030 بتوقيت جرينتش خلال برنامج عن كرة القدم تبثه محطة تي.اف.1 الفرنسية التلفزيونية وعلى موقع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على الانترنت.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كاكا في طريقه للفوز بالكرة الذهبية لعام 2007

مُساهمة من طرف admin في السبت ديسمبر 22, 2007 4:45 am


_________________
" إذا لم تستطع أن تحب من آذاك فلا تكرهه ..

لأن بالكره تتولد الأنانية و الأنانية تولد الحسد و الحسد يولد البغضاء ،

و البغضاء تولد الاختلاف و الاختلاف يولد الفرقة ، و الفرقة تولد الضعف ،
و الضعف يولد الذل و الذل يولد زوال النعمة و زوال النعمة يولد هلاك الأمة .. "
avatar
admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 5162
العمر : 66
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 02/06/2007

http://www.aboezra.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى