دولة عرب نت

للشباب فقط.. كيف تجذب الفتيات على مواقع الإنترنت؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سياسة للشباب فقط.. كيف تجذب الفتيات على مواقع الإنترنت؟

مُساهمة من طرف aboezra في السبت يونيو 05, 2010 3:39 am

Spoiler:
للشباب فقط.. كيف تجذب الفتيات على مواقع الإنترنت؟




الكثير من الشباب يقدم على تصرفات على مواقع التعارف تنفر منه الفتيات


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- على عكس ما يظنه كثير من الشباب من أن التعرف على فتيات بمواقع الإنترنت هو أمر سهل، رأت الكاتبة الأمريكية ليونورا أبستين، أن العديد من الصور التي يعرضها الفتيان على الشبكة العنكبوتية، كأن يظهروا عراة الصدور، أو مع فتيات أخريات، هي أساليب "غير مجدية"، إن لم تكن ذات آثار عكسية.
ونصحت ابستين بضرورة أن يراعي الشباب عدة أمور، أولها أن يقوم الشاب بوضع صورة جذابة على أفضل طراز في حسابه على مواقع التعارف، بحيث يبدو الرجل وكأنه التقطها وهو في استوديو سينمائي، لأن هذه الصورة من شأنها أن تعطي عنه انطباعا حسناً، بأنه يهتم بشكله ولكنه يحافظ على رزانته في الوقت ذاته.
وأشارت أبستين إلى ضرورة أن يضع عبارات جذابة على الصندوق الذي يصف "حالته" في هذه المواقع، وذلك عبر كتابة جمل واقعية بعيدة عن التكلف، كأن يقول "يوم عمل مرهق.. ولكنه مليء بالإنجازات"، أو بشكل أكثر طرافة "أحن إلى طعام أمي."




  • وبرأي الكاتبة الأمريكية فإن مثل هذه العبارات تكسو شخصية وصورة الشاب لحماً ودماً، وتشعر الفتيات بأنه شخص يمكن الحديث معه أو الارتباط به، لأنه واقعي ويتحدث بصورة طبيعية.
    وأكدت أبستين ضرورة أن يظهر الشاب في صوره على مواقع التعارف الاجتماعي بملابس طبيعية، دون إفراط في الأناقة ولا تفريط بالملابس، فبعض الصور التي يظهر بها الشباب كأن يرتدوا ملابس غريبة أو مرعبة، على أساس الدعابة، تؤدي إلى نتائج عكسية، خصوصاً وأن الفتيات، برأيها، لا يجدن بعض الأمور التي تضحك الشباب طريفة بالنسبة لهن.
    وبالتالي، فإن ظهور شخص بشكل مرعب أو مبالغ في ذكورته، من شأنه أن يصد الفتيات عنه، إذ قد يعتبرنه "مخلولاً" في أسوأ الأحوال، أو "ثقيل الظل" بأحسنها.
    وحذرت أبستين من أن بعض الذكور يقومون بكتابة شتى أنواع العبارات المنفرة، في المواقع، كأن يصفوا أنفسهم بأنهم "وحوش جنسية"، وهم يبحثون عن شريكة، وهو الأمر الذي ستراه الفتيات نوعاً من الإهانة لهن، وبالتالي سوف يتورعن عن التفاعل مع هذا النوع من الأشخاص.


    ونبهت إلى أن اهتمامات الشباب كثيراً ما لا تتوافق مع الفتيات، وعليه فإن الشباب الذين يشبهون أنفسهم بلاعبي كرة قدم عظام مثلاً، كـ"رونالدو" أو "بيليه"، على هذه المواقع، يخطئون التصور إذا ما ظنوا أن هذه الطريقة من شأنها أن تلفت انتباه الفتيات، لأن الكثير من البنات ببساطة لا يفهمون هذه التشبيهات، وحتى لو فهموها لما وجدوها شيئاً ذا أهمية.
    وفي النهاية رأت أبستين أن مواقع التعارف يجب أن تتميز بنوع من الوقار، والاحترام بين الأطراف كي تؤتي أُكلها، مما يعني أن على الشباب أن يكونوا حذرين ومتزنين في التعامل مع الفتيات، وذلك عبر طرح أنفسهم كأشخاص ودودين ولكن ناضجين، وأن يشعروا الفتيات أنهم يحترموهن، لا أن يتعاطوا معهن على أساس أنهن نوع من "الصيد الرخيص."




_________________
إذا لم تستطع أن تحب من آذاك فلا تكرهه ..

لأن بالكره تتولد الأنانية و الأنانية تولد الحسد و الحسد يولد البغضاء ،

و البغضاء تولد الاختلاف و الاختلاف يولد الفرقة ، و الفرقة تولد الضعف ،
و الضعف يولد الذل و الذل يولد زوال النعمة و زوال النعمة يولد هلاك الأمة

aboezra
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 2933
العمر : 65
المزاج : معتدل
الاوسمة :
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى