دولة عرب نت

ثقافة الإرهاب

اذهب الى الأسفل

default ثقافة الإرهاب

مُساهمة من طرف shabanah2007 في الأربعاء مارس 31, 2010 4:56 am

ثقافة الأرهاب
بقلم :الداعي بالخير صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com

الإرهاب مصطلح روّج له الإعلام الأمريكي الذي يدار من المطابخ الصهيونية والصق بالعرب والمسلمين ، لحربهم وإبادتهم كما يحدث في غزة الآن وكما حدث في أماكن أخرى قبلها!...!
والغريب أن ما يفعله الأمريكيون في العراق وأفغانستان ، وما فعلوه قبلها في فيتنام وهيروشيما ونجازاكي يعتبر تحضرا وتسويق للثقافة والديمقراطية الغربية ، وعلى رأسها الآن العجوز الحيزبون أمريكا ، التي لن تكون خاتمتها خير بإذن الله لمواقفها العدائية والإجرامية في العالم ...!!!.
الآن اليهود يقومون بأبشع دور لهم في التاريخ ، ويعيدون سيرة أولى فتوحاتهم في الأرض كما روّا عن أنفسهم في العهد القديم ، فكانوا يذبحون السكان الأصليين على حد السيف ويلِغون بالدم البشري ، ونظام مصر الحالي يقوم بدور رحاب العاهرة التي خانت أهلها وبني جلدتها في أريحا وسلمتهم للموت خيانة وغدرا لتسلم برأسها...!!!!
فهل لو كانت عاهرة تحكم مصر بدل حسني غير المبارك كانت تقبل القيام بدوره الانهزامي الجبان التابع لليهود تبوع الكلب المربوط برسن لسيده ؟؟؟؟
إن عاهرات الأرض أشرف من هذا النظام الذي يرقد قرابة الثلاثة عقود على صدر مصر العروبة ، الذي خلف ثورة جمال عبد الناصر رمز التحرر العربي ، فأحالها إلى مستنقع ، وأحال قاهرة المعز إلى بيت مشبوه لكل الطبخات الخيانية التي تحاك ضد الأمة العربية....!!!
إني أشك أن يكون هذا الرجل عربي فضلا عن أن يكون مسلم ، وإنما هو إيلي كوهين مصري ، كالذي كان في سوريا وتم اعدامه من قبل أحرار سورية ، وهو بالمناسبة يهودي مصري ، قد يكون بينهما نسب وقرابة ، فأين أحرار مصر لتطهير ترابها الطاهر من هذا الكوهين وزمرته الباغية ؟؟!!!
ثقافة الإرهاب يصنعها الغرب المتعطش لسرقة كل شيء عندنا بالخداع حينا والبلطجة حينا آخر، وما صنعه أعداء العالم عن بكرة أبيهم ، أعداء البشرية والإنسانية يهود لعنهم الله في غزة إلا جزء من المخطط الإجرامي الكبير ، وما سكوت زعاماتنا إلا عجز مطبق ، لأنهم حطوا كل بيضهم في سلة واحدة وسلموها لأعداء الأمة فسلبوهم الإرادة والقوة ، وصاروا مجرد عجزة لا يقدرون على شيء حتى لو أرادوا....!!!!
واختلط حق الدفاع عن الأمة ومصالحها ، وحق القتل والإبادة ، فصار المدافع عن الأمة وكيانها المجرم والإرهابي ، وصار القاتل الذي صنع أبشع الجرائم المدافع عن القانون الدولي وعن تثبيت أوتاد الأمن والسلام على الأرض !!!!
ألا يخافون من انتقام الموتورين الذين فقدوا الأهل والأحبة بأبشع الصور والتي تعاف النفس والفطرة رؤيتها ؟؟؟
وكيف ستنام مليء عينيها وهي لا تخشى الغضب والانتقام ؟؟
إذا كان الانتقام من جرائم اليهود إرهابا فليشهد التاريخ أننا نقدس الإرهاب وندعو إليه وبقوة ، وإن كان عداؤنا لليهود على جرائمهم عداء للسامية ، فإننا نعاديها ونلعنها ونحرقها أيضا ...فضلا عن أننا نتمنى للسامية الزوال ، حتى لو كنّا منها ، وعلينا وعلى أعدائنا يا رب ، كما قالها شمشون ...!!!!
إن ما حدث ويحدث في غزة العزة هو صناعة للإرهاب والقتل والانتقام ، ولو عندي ألف ولد لقدمتهم لقتال اليهود وقتلهم ، ولعن الله من يسامحهم أو يصفح عنهم أو يمد لهم يدا بالسلام ، فهو منهم وملعون أكثر منهم ..... !!!!
http://www4.0zz0.com/2010/03/27/12/668939012.jpg
الداعي بالخير
صالح صلاح شبانة
avatar
shabanah2007
عضو قيادي

ذكر
عدد الرسائل : 114
العمر : 64
المزاج : عالي والحمد لله
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى